لماذا يعتبر البروفيسور أسامه شعير من أفضل أطباء الذكورة و العقم و الضعف الجنسي ؟

الاستاذ الدكتور اسامه كمال شعير هو استاذ الذكوره والعقم والضعف الجنسى بكليه الطب جامعه القاهره و استاذ الذكورة بالاكاديميه الاوروبيه للذكوره والمدير الاقليمي للفرع التدريبي للأطباء للاكاديميه الاوروبيه للذكوره بالشرق الاوسط.

الاستاذ الدكتور اسامه كمال شعير هو استاذ الذكوره والعقم والضعف الجنسى بكليه الطب جامعه القاهره و استاذ الذكورة بالاكاديميه الاوروبيه للذكوره والمدير الاقليمي للفرع التدريبي للأطباء للاكاديميه الاوروبيه للذكوره بالشرق الاوسط.
الاستاذ الدكتور اسامه كمال شعير هو استاذ الذكوره والعقم والضعف الجنسى بكليه الطب جامعه القاهره

الاستاذ الدكتور اسامه كمال شعير هو ايضا الحائز على جائزه الدوله التشجيعيه في العلوم الطبيه في الذكوره عن اكثر من ٥۷ بحثا متقدما منشور عالميا و يدرس في الجامعات ، في حل اصعب مشاكل طب الذكورة والضعف الجنسي والعقم

وهو من اشهر الجراحين المتخصصين في جراحه دعامه العضو الذكري سواء كانت دعامه الانتصاب الصلبه او دعامه العضو الذكري الهيدروليكيه ، بالاضافه الى انه ابتكر تقنيات متقدمه لتحسين نتائج تلك الجراحه بصوره كبيره وتدرس هذه التقنيات في المؤتمرات العالميه والجامعات. أضف إلي ذلك أن البروفيسور شعير هو من أشهر خبراء علاج العقم و جراحة الدوالي و الحقن المجهري و تقوس العضو الذكري و علاج ضعف الانتصاب و سرعة القذف.

من هو الأستاذ الدكتور أسامه كمال شعير ـ خبير طب و جراحات الذكورة و العقم و الضعف الجنسى

لماذا تعتبر مستشفي كمال شعير أفضل مستشفي ذكورة و عقم و أطفال الأنابيب ؟

يدير الاستاذ الدكتور اسامه كمال شعير مستشفاه الخاص مستشفى كمال شعير ، وهو المركز المتميز في طب وجراحه الذكورة و دعامات العضو الذكري والحائز على اجازه مركز التميز من الجمعيه العالميه للطب الجنسي. وفي مجال اداره الجوده والارتقاء بمستوى الخدمات الصحيه فان الاستاذ الدكتور اسامه كمال شعير حاصل على دبلومه اداره المستشفيات و دبلوم اداره الجوده الصحيه من الجامعه الامريكيه في القاهره . 

تتمتع مستشفى كمال شعير بثلاث غرف عمليات عاليه التقنيه والتجهيز وعاليه التعقيم ، و هي  مقتصره على جراحات الاستاذ الدكتور اسامه كمال شعير والاستاذ الدكتور كمال شعير وفريق العمل . ولهذا فانها غير مسموح بتواجد اي جراحات اخرى فيها غير الجراحات عاليه التعقيم . والتعقيم هو أساس في جراحه الذكوره خاصه جراحه دعامه العضو الذكري .  بالاضافه الى ان مستشفى كمال شعير تتمتع بمعمل حقن مجهري واطفال انابيب عالي التجهيز مع فريق عمل عريق الخبره في مجال اطفال الانابيب ، بالاضافه الى بعض اشهر اساتذه النساء والتوليد في مصر والعالم العربي لمناظره حاله الزوجه عند علاج عقم الزوجين ، وكذلك معمل طبي متخصص في مجال الخصوبه والعقم ووحده اشعه ذات خبره عميقه في مجال الذكورة

إنجازات البروفيسور شعير أستاذ الذكوره

تخرج البروفيسور شعير استاذ الذكوره من جامعه القاهره عام ١٩٩٥ وحصل على درجه الماجستير في الذكوره والامراض الجلديه والتناسليه عام ٢٠٠٠ . ثم حصل البروفيسور اسامه شعير على درجه الدكتوراه في طب وجراحه امراض الذكورة من جامعه القاهره عام ٢٠٠٤، و درجه الدكتوراه في طب وجراحه الذكوره من جامعه امستردام عام ٢٠٠٩. وتُوِجَذلك بجائزه الدوله التشجيعيه في العلوم الطبيه عام ٢٠٠٥. هذا بالإضافة إلي التكريم من نقابة الأطباء المصرية و من جامعة القاهرة لعدة أعوام علي التوالي.

بدأ الإنتاج العلمي لأستاذ الذكورة أ.د.أسامه شعير منذ عام ۱۹۹۹ بشغف علمي كبير بالإبداع و الابتكار، حتي صل مجموع الأبحاث في ۲۰۲۱ إلي ٥۷ بحثاً دولياً، عبارة عن تقنيات و علاجات جراحية و دوائية غير مسبوقة في مجال العقم و علاج ضعف الانتصاب و جراحة دعامة العضو الذكري و تقوس القضيب. اضغط هنا للاطلاع علي الأبحاث. ومن الجراحات المشهوره التي ابتكرها الاستاذ الدكتور اسامه كمال شعير هي جراحه اصلاح التقوس في العضو الذكري دون التاثير على طول القضيب ،  وهو ما يسمى بتقنيه شعير لتدوير الجسمين الكهفيين. و من تقنيات البروفيسور شعير ايضا تقنيه شد العانه الى الخلف عند زرع دعامه العضو الذكري وذلك للحصول على نتيجه افضل من حيث الطول. بالإضافة إلي تقنيات لازاله تليف العضو الذكري اثناء جراحه الدعامه سواء كان ذلك بمنظار الجسم الكهفي او غيرها من الابتكارات الجراحيه الغير مسبوقه التي نشرها الاستاذ الدكتور اسامه كمال شعير دوليا.

أهم المواضيع

!شاهد

اشترك في قناة يوتيوب لأهم المحاضرات المتجددة في طب و جراحة الذكورة

شكر المرضي لأستاذ الذكوره

اشطر دكتور ذكوره