تكاليف جراحة دعامة العضو الذكري
عملية دعامة القضيب

عملية تركيب دعامات الانتصاب غيرت حياة الكثير من الرجال، وتمثلت في كونها الحل السحري لمشكلة ضعف الانتصاب الشديد، وتُعطي نتائج مذهلة للرجل وزوجته.
مما دفع الكثير ممن يُعانون من مشاكل الانتصاب المزمنة السؤال عن عملية تركيب الدعامات وتكاليف جراحة دعامة العضو الذكري في مصر.

متى نلجأ لجراحة دعامة العضو الذكري

في حالات ضعف الانتصاب الغير مستجيبة للعلاج يلجأ طبيب الذكورة للحل الجراحي المتمثل في تركيب دعامة للعضو الذكري.
تتم العملية تحت التخدير العام وتستغرق العملية تقريبًا ‏من ‫1\2‬ ساعة الي ساعة وبعدها تتخلص من مشكلة الانتصاب التي تُنغص عليك صفو حياتك.

‏تعتبر تكاليف جراحة دعامة العضو الذكري متواضعة إذا تم احتساب تكلفة العلاج الغير ناجح على المدى الطويل ما ‏يتكبده الزوج من منغصات نتيجة استمرار ضعف ‏الانتصاب والمشاكل العائلية المترتبة على ذلك
ويُوجد نوعين من الدعامات الذكرية هما:

– الدعامة مرنة

تتكون ‏دعامة القضيب الصلبة من مادة تُشبة السيليكون ‏حول قضيب معدني قبل للثني ، تُعطي انتصاب قوي ودائم للعضو الذكري ‏، و تنثني لأخبارها.

‏يعتبر سعر دعامة العضو الذكري الصلبة هو الأقل بين الدعامات

– الدعامة هيدروليكية

‏تتفوق الدعامة الهيدروليكية على الدعامة المرنة ‏من حيث أنها تتصلب لاقصى قدر ممكن يستوعبه القضيب ثم ترتخي تماما لتشابه القضيب الطبيعي في انتصابه و ارتخائه. ويتم ذلك بالضغط على جزء مخفي داخل كيس الصفن- لينتفخ العضو الذكري أثناء العلاقة الحميمة و ليبقي منتصب طيلة الوقت الذي تُريده . ثم يُمكنك أن تُعيد هىئة العضو الذكري الطبيعية بدون انتصاب من خلال الضغط على نفس الجزء .

‏يعتبر سعر دعامة القضيب الهيدروليكية أو دعامة العضو الذكرى القابلة للنفخ هو الإغلي بين الدعامات.
وتختلف تكلفة عملية دعامات الانتصاب في مصر باختلاف نوع الدعامة المستخدمة.

فوائد الدعامة الذكرية

أكبر وأهم فائدة للدعامة الذكرية هو تمتعك بانتصاب قوي ويبقى طيلة وقت العلاقة الزوجية ليُحقق لك ولزوجتك نسبة إرضاء ١۰۰%، دون الحاجة لاستخدام أدوية أو حقن في وقت العلاقة.

أفضل دعامات الانتصاب

هناك نوعين لدعامات الانتصاب هما الدعامة المرنة والدعامة الهيدروليكية من عدة مصنعين.
ولكن ماهو النوع الأفضل؟
. ‏افضل دعامات الانتصاب هي الدعامة الأمريكية خاصة دعامات العضو أذكري المغطاة بالمادة اللاصقة للمضاد الحيوي حيث أنها تتمتع بأقل نسبة مضاعفات خاصة تلك الناتجة عن دخول البكتيريا

‏يعتبر سعر دعامة العضو الذكرى الأمريكية هو الإغلاي في مصر مقارنة بسائر أنواع دعامات العضو الذكرى

تكلفة عملية دعامة الانتصاب في مصر

مع انتشار استخدام دعامات الانتصاب وازدياد طلب الرجال عليها، تعددت المراكز الطبية التي تُخبرك بأنها مؤهلة لتركيب الدعامة بل وتُقدم لك سعرًا ل تكلفة عملية دعامة الانتصاب في مصر منخفضًا للغاية، ما يعني أنهم لا يستخدمون دعامات ذات جودة عليه أو أن الطبيب مازال مبتدأ لذا لجأ تخفيض تكلفة دعامة الذكر .
ولكن هذه الحالات قد لا تجد النتيجة المرجوه بل لا يتوقف الأمر عند هذا الحد فقد يحدث لهم آثار جانبية في منطقة غاية في الحساسية مثل العضو الذكري.
لذا ننصحك زائرنا العزيز بتحري الدقة في اختيار طبيب ماهر وقد أجري العديد من عمليات الانتصاب الناجحة، وليس بالذات ان تحصل على سعر تركيب الدعامة الذكرية منخفض.
يُمكنك معرفة تكاليف جراحة دعامة العضو الذكري في مصر لدى بروفيسور أسامة شعير الخبير في الجراحات الذكرية وتركيب دعامات للعضو الذكري وتصحيح انحناء العضو الذكري من خلال موقع ‏تكلفة زرع دعامة القضيب ، ‏أو مراسلتنا على الواتساب

كما ‏يمكنك حجز استشارات ذكورة على الإنترنت لمدارسة الحالة ‏واتخاذ القرار

سعر الدعامة المرنة

تكلفة زراعة دعامات الذكر المرنة منخفضة مقارنةً ب تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري القابلة للنفخ، عليك زيارة طبيب الذكورة ليُحدد النوع الأفضل لك، ويُمكنك بعدها أن تعرف تكلفة عملية دعامة الانتصاب في مصر لديه.

سعر الدعامة القابلة للنفخ

نظرًا لأنك تتحكم في انتصاب العضو الذكري أو ارتخاؤه فهذه الميزة المتاحة في الدعامة القابلة للنفخ تجعل سعر الدعامة القابلة للنفخ أعلى من الدعامة المرنة.

‏الدعامة الهيدروليكية نوعين ، الدعامة الهيدروليكية الثنائية وهي الأرخص ، وهناك الدعامة الهيدرولكية الثلاثية وهي الأغلى


افضل دكتور لتركيب دعامة انتصاب

لابد من البحث الكثيف لتتوصل من هو افضل دكتور لتركيب دعامة انتصاب، ولكي نُسهل عليك المهمة سنخبرك بأهم الصفات اللازم تواجدها في الطبيب ليحظى بلقب افضل دكتور لتركيب دعامة انتصاب هي:

حاصل على شهادته العلمية من جامعة معترف بها دوليًا

تخرج دكتور أسامة شعير من كلية طب القصر العيني جامعة القاهرة ويعمل بها الآن أستاذ جامعي لتدريس أمراض الذكورة، كما أنه أستاذ الذكورة بالأكاديمية الأوروبية للذكورة.

‏وهو حاصل على درجتي الدكتوراه واحدة من جامعة القاهرة والأخرى من جامعة أمستردام ، وهو أحد المانحين لدرجة الدكتوراه حاليا كما انه حاصل على درجة الماجستير و عدة درجات الدبلوم وهو صاحب اكثر من 57 بحثاً عالميا في مجال الذكورة تدرس على مستوى العالم

وبالإضافة لما سبق فقد حاز دكتور أسامة شعير على جائزة الدولة التشجيعية للعلوم الطبية وهو مدير مركز التدريب الإقليمي للأكاديمية الأوربية للذكورة ومما سبق يتضح لنا أحقية تلقيب بروفيسور أسامة شعير بلقب افضل دكتور لتركيب دعامة الانتصاب.

لديه خبرة طويلة في مجال العمل

يتمتع بروفيسور أسامة شعير بخبرة تفوق ‏الخمس و العشرين عامًا في أمراض الذكورة، وقد نشر العديد من الأبحاث العلمية الموثقة والتي طورت من زراعة دعامات العضو الذكري.

سبق له إجراء العديد من جراحات دعامة القضيب بنجاح

لقد قام بروفيسور أسامة شعير ‏بإجراء آلاف من عمليات تركيب الدعامة الذكرية الناجحة.

اترك تعليقاً

للمزيد من
المقالات